حملة دفئني للوقاية من برد الشتاء المرحلة الثالثة

وتستمر حملة دفئنــــــــ4ــــــي 2019 م (للوقاية من برد الشتاء) في العطاء وتدفئة المحتاجين بدعم الخيرين
نفذت مؤسسة أيادي الرحمة الخيرية التنموية يومنا هذا الخميس 12/12/2019م المرحلة الثالثة من حملة دفئنــــــــ4ــــــي 2019 م (للوقاية من برد الشتاء).
توزيع البطانيات والملابس الشتوية على أطفال جمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة (المكفوفين – الصم والبكم – المعاقين حركياً – المعاقين ذهنياً) .
استفاد من هذه المرحلة (40) طفل وطفلة ، حضر التوزيع مسئولي الجمعيات وقد عبروا عن امتنانهم وشكرهم لمؤسسة أيادي الرحمة لعطاءهم المستمر الذي لا ينقطع عن دعم هذه الفئات وإشراك أطفال جمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة في معظم الأنشطة والخدمات الإنسانية المتميزة التي تقدمها المؤسسة للمجتمع.
وأشادت مشرفة إحدى الجمعيات بهذه اللفتة الخيرية من المؤسسة وقالت أن الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة من أشد الفئات حاجة للدعم والإعانة خاصة وأن معظمهم من الأسر الفقيرة والأيتام ، فيجتمع على الطفل وأسرته معانات الإعاقة وما تطلبه من توفير الدواء والأكل والملبس والاهتمام وما يتناسب مع إعاقته، يجتمع ذلك مع معانات الأسر من فقر وعوز وقلة ما في اليد .
ودعت الجمعيات أهل الخير والمنظمات إلى الالتفات إلى هذه الفئات ودعمها.
وبعد الانتهاء من توزيع محتوى الحملة على الأطفال توجه فريق العمل بالمؤسسة لزيارة عدد من منازل الأسر الفقيرة والمحتاجة وتسليمها (سلال غذائية – بطانيات – ملابس شتوية ) عبرت هذه الأسر عن شكرها ودعائها للداعمين
تتقدم إدارة المؤسسة بالشكر الجزيل والدعاء الخالص لكل من ساهم ودعم تنفيذ هذه المرحلة سائلين المولى أن يكتب ثواب الجميع .