اللقاء الموسع الاولى 2020م

تحت شعار ( التميز في الإنجاز والريادة في تقديم الخدمات الإنسانية) نفذت مؤسسة ايادي الرحمة الخيرية التنموية بذمار يومنا هذا الاحد 19 / 1 / 2020م الاجتماع الموسع الأول 2020م ( التقييم – التكريم )
حضر الاجتماع رئيس المؤسسة الدكتور محمد المصلي وأعضاء مجلس الأمناء والهيئة الإدارية بالمؤسسة ومركز الرحمة للصحة النفسية والمندوبين والمندوبات وعدد من الجمعيات والمنظمات.

ابتداء الاجتماع بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة ترحبية للأستاذ محمد عبدالله الغليبي المدير التنفيذي للمؤسسة استهل كلمته بالترحيب بالحاضرين جميعاً مبيناً أن هذا الأجتماع الموسع الأول للعام 2020م والذي تهدف المؤسسة من إقامته استعراض وتقييم إنجازات العام المنصرم (2019م) كذلك لتكريم الزملاء العاملين من أعضاء مجلس الأمناء والهيئة الإدارية بالمؤسسة والمركز والمندوبين والجهات المتعاونة، تحقيقا لمبدأ الشكر والعرفان بالجميل لهم على ما بذلوا من جهود مثمرة خلال العام 2019م وإشار المدير إلى أن عام 2019م كان حافلاً بالبرامج والمشاريع التي تميزت المؤسسة وتفردت ببعضها على مستوى المحافظة من تقديم الخدمات الإنسانية في المجالات الإغاثية والصحية والتنموية والتعليمية والحماية ومجال المياه والإصحاح البيئي ).
كما عبر عن فائق امتنانه وشكره لكل من ساهم في إنجاز هذه البرامج والمشاريع ، ودعائهم إلى مزيد من بذل الجهود والطاقات لتحقيق رسالة المؤسسة وأهدافها.

بعد ذلك تم عرض ربورتاج وعرض تقديمي تلخص فيه حجم الإنجاز والمشاريع النوعية التي تفردت المؤسسة ببعضها.

عقب ذلك تم توزيع استبيان تقييم البرامج والمشاريع للعام 2019م وتعبئته من قبل الحاضرين وابداء ملاحظاتهم ومقترحاتهم لتحسين وتجويد المشاريع للعام الحالي 2020م .

ونيابة عن جميع الحاضرين القت الأستاذ عائشة الدمشي مديرة جمعية ورعاية وتأهيل المعاقين ذهنيا كلمة اشادة فيها بدور المؤسسة والمركز في تقديم الخدمات النوعية والمتميزة والتي شملت كافة الفئات ومنها فئة ذوي الاحتياجات الخاصة فقد للمؤسسة البصمة الواضحة في التخفيف من معاناتهم . كما شكرت إدارة المؤسسة والعاملين وكافة المتطوعين فيها .

بدوره القاء الدكتور محمد المصلي رئيس المؤسسة كملة عبر فيها عن اعتزازه وشكره للحاضرين على جهودهم العظيمة وقال ما تم إنجازه اجركم عليه عظيم عند الله ولمستكم الإنسانية لها أثرها بما تقدموه للفئات الأشد فقرا وحاجه في المجتمع من إيصال المساعدات والمعونات للأسر ، كما دعى الجميع الى المثابرة وبذل المزيد من الجهود في سبيل إنجاح العمل الإنساني في المحافظة .

في ختام اللقاء قام الدكتور محمد المصلي والأستاذ محمد الغليبي المديرالتنفيذي للمؤسسة ومدير المركز أ.هلال عبدالله
بتكريم الحاضرين وتقديم شهادات الشكر والعرفان لهم .

تتقدم إدارة المؤسسة بالشكر والعرفان لكل من دعم وساهم وأعان في انجاز برامج ومشاريع المؤسسة للعام المنصرم 2019م متمنين أن يكون عام 2020م حافلاً بالعطاء والتميز.

82382627_2565562043665274_4221094893595918336_n